كيفية تثبيت ملف APK / APKS / OBB على Android
يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "my CDM" الخاصة بجهازLG Stylo 3 Plus مجانًا، نسخة ملف حزمة تطبيق أندرويد - 10 للتحميل على LG Stylo 3 Plus اضغط ببساطة على هذا الزر. إنه سهل وآمن. نحن نقدم فقط ملفات حزمة تطبيق أندرويد الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة في الموقع حقوقك قم بإبلاغنا من خلال
myCDM، تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ Crédit du Maroc، ينوع وظائفه وخدماته لتلبية احتياجاتك المالية عن بعد
ويمنحك تجربة أكثر اكتمالا.
اكتشف الميزات الجديدة:
فتح حساب عبر الإنترنت:
- افتح حسابًا لدى Crédit du Maroc في بضع خطوات بسيطة، مباشرة من تطبيق myCDM الخاص بك وقم بالولوج إلى مجموعة من الحزم الجذابة.
طلب الائتمان الاستهلاكي عبر الإنترنت
- أرسل طلب الائتمان الاستهلاكي الخاص بك خلال 15 دقيقة فقط، بشكل مستقل عن تطبيق myCDM الخاص بك، واحصل على الرد خلال ساعة واحدة.
العروض والعروض الترويجية
- استكشف العروض الحالية من الشاشة الرئيسية لتطبيق myCDM الخاص بك ولا تفوت أي عروض ترويجية.
جهاز الإيداع النقدي الآمن:
- قم بتفعيل خدمة جهاز الإيداع النقدي الآمن للتحقق من صحة معاملاتك بسهولة باستخدام رمز إلكتروني مكون من 6 أرقام تختاره. يمكن تعديل الرمز الإلكتروني الخاص بك أو إعادة تعيينه في أي وقت من تطبيق myCDM الخاص بك.
التحويلات:
- قم بإجراء تحويلات فورية من تطبيق myCDM الخاص بك إلى الحسابات المفتوحة لدى بنوك أخرى في المغرب والتي سيتم إيداعها في 20 ثانية. اختر من بين التحويلات القياسية أو المجدولة أو الدائمة.
مخصصات العملات الأجنبية:
- قم على الفور بتفعيل بدل السفر الشخصي الخاص بك على بطاقتك المصرفية الدولية لرحلاتك إلى الخارج بالإضافة إلى بدل التجارة الإلكترونية الخاص بك على بطاقة الشراء الإلكتروني الخاصة بك لمشترياتك عبر الإنترنت، من تطبيق myCDM الخاص بك.
عرض المعاملات:
- قم بتنشيط ميزات المعاملات على الفور في تطبيق myCDM الخاص بك عبر قسم "الإعدادات" لتتمكن من إجراء التحويلات ودفع الفواتير وغير ذلك الكثير.
- تفعيل التحقق من صحة معاملاتك عبر القياسات الحيوية (بصمة الإصبع أو معرف الوجه) من قسم "المعلمات"، قسم "آلية الإيداع النقدي الآمنة".
المعلومات الشخصية:
- قم على الفور بتعديل رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني التعاقدي من قسم "الإعدادات" في
تطبيق myCDM الخاص بك.
التحويل النقدي:
- إتاحة الأموال بشكل فوري للمستفيدين (عملاء Crédit du Maroc وغير العملاء) من تطبيق myCDM الخاص بك ليتم تحصيلها لدى ماكينة الصراف الآلي أو وكالة Crédit du Maroc.
الاتصال بجهاز موثوق به وهاتف مؤقت:
- أدخل رمزًا سريًا فريدًا أرسله البنك الذي تتعامل معه لأول اتصال بجلسة myCDM الخاصة بك. يمكنك تسجيل أو إزالة هاتف واحد أو أكثر كجهاز موثوق به لمزيد من الأمان.
سقف المعاملات الأسبوعي:
- قم بإدارة سقف المعاملات الأسبوعي الخاص بك، لأعلى ولأسفل، وفقًا لاحتياجاتك المالية من تطبيق myCDM الخاص بك.
دفع الفواتير وإعادة الشحن:
- ادفع فواتيرك وقم بإجراء عمليات إعادة الشحن مع العديد من المفوترين الوطنيين من تطبيق myCDM الخاص بك.
دفع الفواتير وإعادة الشحن:
- ادفع فواتيرك وقم بإجراء عمليات إعادة الشحن مع العديد من المفوترين الوطنيين من تطبيق myCDM الخاص بك.
البطاقات:
- عرض تفاصيل معاملات البطاقة المصرفية، وتكوين حدود السحب والدفع، وقفل/فتح بطاقتك، وإلغاء بطاقتك في حالة فقدانها أو سرقتها، من تطبيق myCDM الخاص بك.
إعداد الإشعارات/التنبيهات الفورية:
- اختر قناة الإشعارات الفورية و/أو الدفع و/أو البريد الإلكتروني. وذلك حسب فئة العمليات.
المدخرات والاعتمادات:
- الوصول إلى ملخص لمدخراتك المستثمرة والاعتمادات الممنوحة.
- قم بتنزيل جدول الاستهلاك الخاص بك مجانًا لمراقبة ائتماناتك في الوقت الفعلي دون الذهاب إلى أي وكالة.
لأي طلب للحصول على معلومات أو مساعدة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني: mycdm@cdm.ma أو الاتصال بنا
مركز علاقات العملاء على الرقم 3232، من الاثنين إلى السبت من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.
لقطات الشاشة